الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: مقتل 8 جنود وضباط في معارك وسط وجنوب غزة

قتلى الجيش الإسرائيلي
قتلى الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، مقتل 8 جنود وضباط من صفوفه، في المعارك الدائرة في وسط وجنوب قطاع غزة، أثناء الاشتباك مع المقاومة الفلسطينية، وذلك حسبما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت.

قتلى الجيش الإسرائيلي

وكشف الجيش الإسرائيلي، عن أسماء العناصر التي قتلت على يد المقاومة الفلسطينية، وهم، الرقيب ديفيد بوغدانوفسكي، والرقيب إيتامار، والرقيب أورال باشان، والرقيب غال هيرشكو، والذين تم قتلهم بصاروخ مضاد للدبابات، والذي أصاب ناقلة جنود مدرعة.

عناصر الجيش الإسرائيلي

كما أوضح الجيش الإسرائيلي، العناصر التي قتلت في انفجار مبنى محاصر وسط قطاع غزة، وهم إليساف شوشان وأوهاد عاشور، وهم مقاتلي احتياط، وفي معركة أخرى بنفس المنطقة، قتل إلياهو مئير أوحانا ونداف يساكر فرحي، وذلك بعد إصابة هامر كانا يستقلانها بقنبلة

قتلى الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أنه تم قتل 485 جندي وضابط منذ بداية الحرب في غزة، وبينهم 158 قتلوا منذ بدء العملية البرية في غزة.

الإجهاز على جنود الاحتلال

وأعلنت كتائب القسام، أمس السبت، أن أحد المجاهدين أجهز على 4 جنود من صفوف جيش الاحتلال من مسافة صفر، في حي القصاصيب بمخيم جباليا، في شمال غزة، كما تم تفجير عين نفق لقوة صهيونية خاصة في جحر الديك وسط قطاع غزة، مع إيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط