الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي في استهداف حزب الله لموقع عسكري في الجليل الأعلى

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، في تصريحات صحفية، مقتل جندي إسرائيلي، في منطقة شتولا في الجليل الأعلى ليلة أمس، من قبل حزب الله اللبناني، والذي كان يستهدف جنودًا من جيش الاحتلال الإسرائيلي، ردًا على المجازر الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

حزب الله اللبناني 

استهداف المواقع الإسرائيلية

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف موقع بياض بليدا التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بالأسلحة والمدفعية، مضيفًا أنهم تمكنوا أيضًا من استهداف تجمع لمشاة العدوان الإسرائيلي في منطقتي جبل نذر وتلة الطيحات.

تهديد حزب الله اللبناني

الجدير بالذكر، أن وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، في وقت سابق، قد قال في تصريحات له: «حزب الله اللبناني يفهم بشكل جيد أنه إذا تجرأ فسوف يكون الهدف التالي وسوف نسوي بيروت ولبنان بالأرض»، وجاء ذلك تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية الدامية في قطاع غزة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

إطلاق 15 صاروخًا

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم الأحد الماضي، إطلاق نحو 15 صاروخًا من جنوب لبنان تجاه عدة مستوطنات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في الجليل الغربي، موضحة أنه تم استهداف العديد من المواقع الإسرائيلية في نفس المنطقة، ما أسفر عن دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي.

الرد على جرائم الاحتلال

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم السبت الماضي، بأن حزب الله استهدف موقعي البغدادي والسماقة، بالإضافة إلى نقطة انتشار للجيش الإسرائيلي، بواسطة الأسلحة الصاروخية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط