الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جميعهم أطفال ونساء.. انتشال 12 شهيدًا إثر القصف الإسرائيلي لمنزل عائلة البرش بغزة

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بأنه تم انتشال حوالي 12 شهيدًا فلسطينيًا جميعهم أطفال ونساء من منزل عائلة البرش في جباليا شمال قطاع غزة، عقب قصفه على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

إثر القصف الإسرائيلي المتواصل 

استشهاد طفلة فلسطينية

وأضافت وسائل الإعلام، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف شمال قطاع غزة بشكل مكثف، إثر دفعة صاروخية باتجاه البلدات الإسرائيلية، معلنة استشهاد طفلة فلسطينية وإصابة عدد كبير من الفلسطينيين، جراء القصف الإسرائيلي الغاشم على منزل شمال مخيم المغازي وسط القطاع.

اقتحام مدينة نابلس

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل إعلام فلسطينية، أمس الجمعة، قد قالت إنه تم وصول عدد من المصابين إلى مستشفى شهداء الأقصى، إثر قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي اقتحم مدينة نابلس بالضفة الغربية، عقب اندلاع مواجهات عارمة بين مواطني المدينة وجيش الاحتلال.

إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

تدمير أنفاق في غزة

وفي سياق متصل، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، أنه تمكن من تدمير الأنفاق التي استخدمت في يوم 7 أكتوبر الماضي، بقطاع غزة، بواسطة المتفجرات ليلة أمس، قائلًا: «نحن نعمل على استخلاص العبر لكي نحافظ على قواتنا في شمال قطاع غزة».

تدمير طائرة مسيرة

وأضاف الجيش الإسرائيلي، أنهم دمروا طائرة مسيرة هذا الأسبوع كانت تستهدف سفن الاحتلال الإسرائيلي عبر البحر الأحمر، مشيرًا إلى أنه تم مقتل عدد من الجنود على الحدود الإسرائيلية مع دولة لبنان.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط