الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية في موقع المطلة ويهاجم ثكنة راميم

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

استهدف حزب الله اللبناني، اليوم السبت، قوة للاحتلال الإسرائيلي في موقع المطلقة، ما حقق العديد من الإصابات المباشرة، بالإضافة إلى أن حزب الله هاجم بطائرة مسيرة قوات الاحتلال الإسرائيلي خارج ثكنة راميم، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات المؤكدة، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال في قطاع غزة.

 

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

 

استهداف موقع بركة ريشة

وأعلن حزب الله، اليوم السبت، استهداف قوة مشاة إسرائيلية للمرة الثانية في محيط موقع بركة ريشة، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات مؤكدة، موضحًا أنهم استهدفوا موقع بركة الريشة مرتين، وفي المرة الأولى، أدت إلى سقوط القتلي من الجنود الإسرائيليين.

تهديد حزب الله اللبناني

وتجدر الإشارة، إلى أن وزير المالية الإسرائيلي، يوم الاثنين الماضي، في تصريحات له: «حزب الله اللبناني يفهم بشكل جيد أنه إذا تجرأ فسوف يكون الهدف التالي وسوف نسوي بيروت ولبنان بالأرض»، وجاء ذلك تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية الدامية في قطاع غزة.

 

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

 

إطلاق 15 صاروخًا

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم الأحد الماضي، إطلاق نحو 15 صاروخًا من جنوب لبنان تجاه عدة مستوطنات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في الجليل الغربي، موضحة أنه تم استهداف العديد من المواقع الإسرائيلية في نفس المنطقة، ما أسفر عن دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي.

استهداف المواقع الإسرائيلية

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم السبت الماضي، بأن حزب الله استهدف موقعي البغدادي والسماقة، بالإضافة إلى نقطة انتشار للجيش الإسرائيلي، بواسطة الأسلحة الصاروخية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط