الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله يستهدف محيط بركة ريشة مرتين ويحقق إصابات مؤكدة

حزب الله
حزب الله

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف قوة مشاة إسرائيلية للمرة الثانية في محيط موقع بركة ريشة، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات مؤكدة، موضحًا أنهم استهدفوا موقع بركة الريشة مرتين، حيث أن المرة الأولى، أدت إلى سقوط القتلي من الجنود الإسرائيليين.

 

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

 

تهديد حزب الله اللبناني

وتجدر الإشارة، إلى أن وزير المالية الإسرائيلي، يوم الاثنين الماضي، قال في تصريحات له: «إن حزب الله اللبناني يفهم بشكل جيد أنه إذا تجرأ فسوف يكون الهدف التالي وسوف نسوي بيروت ولبنان بالأرض»، وجاء ذلك تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية الدامية في قطاع غزة.

إطلاق 15 صاروخًا

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم الأحد الماضي، إطلاق نحو 15 صاروخًا من جنوب لبنان تجاه عدة مستوطنات لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في الجليل الغربي، موضحة أنه تم استهداف العديد من المواقع الإسرائيلية في نفس المنطقة، ما أسفر عن دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي.

 

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

 

استهداف تجمعات إسرائيلية

وأعلن حزب الله، يوم السبت الماضي، استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط رويسة العاصي، ما أسفر عن سقوط العديد من المصابين بإصابات مباشرة، مضيفًا أنهم قصفوا مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية، في ثكنة برانيت، ما أدى إلى تحقيق عدة إصابات مباشرة.

استهداف المواقع الإسرائيلية

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم السبت الماضي، بأن حزب الله استهدف موقعي البغدادي والسماقة، بالإضافة إلى نقطة انتشار للجيش الإسرائيلي، بواسطة الأسلحة الصاروخية، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط