الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول تعليق من نتنياهو عقب مقتل المحتجزين الـ3 بالخطأ

رئيس الوزراء الإسرائيلي
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، في تصريحات له: «مقتل المحتجزين الثلاثة مأساة لا تحتمل وإسرائيل بأكملها في حداد هذا المساء»، مشددًا على جنود الاحتلال الإسرائيلي، باستعادة المختطفين الإسرائيليين حتى لو كلف الأمر حياتهم.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

إطلاق النار بالخطأ

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إطلاق النار بالخطأ على ثلاثة محتجزين إسرائيليين في قطاع غزة، مضيفًا أن المعارك في القطاع معقدة.

وتجدر الإشارة، إلى أن عائلات المحتجزين الإسرائيليين، توجهت للتظاهر عند وزارة الدفاع الإسرائيلية، عقب إعلان قتل 3 محتجزين منهم بالخطأ.

استهداف 70 فلسطينيًا

وفي سياق متصل، أشارت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الجمعة، إلى أن الاشتباكات مستمرة في المناطق الشرقية لرفح جنوب قطاع غزة، مضيفة أن القوات الإسرائيلية استهدفت 70 فلسطينيًا في منطقة الصفطاوي شمال قطاع غزة.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

استهداف القدس المحتلة

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن صفارات الإنذار تدوي في منطقة القدس المحتلة، حيث تم إطلاق 10 صواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أن القبة الحديدية اعترضت عددًا من الصواريخ التي أطلقت من غزة.

استهداف غرفة القيادة الميدانية

وأعلنت كتائب القسام، اليوم الجمعة، استهداف غرفة القيادة الميدانية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، في جحر الديك وسط قطاع غزة، بواسطة صواريخ "رجوم" وقذائف "الهاون"، مضيفة أنها قصفت القدس المحتلة برشقة صاروخية؛ ردًا على مجازر العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط