الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال: الهجمات الإسرائيلية على لبنان استهدفت مواقع حزب الله

استهداف مواقع حزب
استهداف مواقع حزب الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، في تصريحات له، شن العديد من الهجمات الإسرائيلية على أراضي دولة لبنان، أسفرت عن استهداف عدة مواقع لحزب الله اللبناني، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

استهداف مواقع حزب الله 

 

استهداف التجمعات الإسرائيلية

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط رويسة العاصي، ما أسفر عن سقوط العديد من المصابين بإصابات مباشرة، مضيفًا أنهم قصفوا مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية، في ثكنة براينت، ما أدى إلى تحقيق عدة إصابات مباشرة.

استهداف المواقع الإسرائيلية

واستهدف حزب الله استهدف موقعي البغدادي والسماقة، بالإضافة إلى نقطة انتشار للجيش الإسرائيلي، بواسطة الأسلحة الصاروخية، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

حزب الله اللبناني 

مواجهة حزب الله

الجدير بالذكر، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في وقت سابق، قد أعلن في تصريحات له مواصلة الحسم في الجبهة الجنوبية ومواجهة حزب الله في الجبهة الشمالية، مضيفًا أن حركة حماس انتهكت صفقة تبادل الأسرى.

القضاء على حركة حماس

وأكد بنيامين نتنياهو، أن أهداف الاحتلال الإسرائيلي مستمرة، وتتمثل في القضاء على حركة حماس وإعادة جميع الأسرى والإسرائيليين من قطاع غزة، قائلًا: «الضغوط الدولية تتعاظم علينا وسنقف في وجهها وأنا أعرض على العالم صدقية طريقنا».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط