الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سرايا القدس: استهداف آليتين إسرائيليتين ونسف مدرسة تؤوي جنود الاحتلال

سرايا القدس
سرايا القدس

أعلنت سرايا القدس، اليوم السبت، استهداف آليتين لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور التقدم ببيت حانون، بواسطة قذائف التاندوم والـ"RPG"، مضيفة أنها نسفت مدرسة بحي الزيتون في قطاع غزة، يتحصن فيها عشرات من جنود الاحتلال، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى الإسرائيليين.

سرايا القدس 

ردًا على استهداف المدنيين

وفي سياق متصل، أعلنت سرايا القدس، في وقت سابق، خوض مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، دامت لساعات طويلة، أسفر عنها سقوط العديد من المصابين الإسرائيليين، موضحة أنهم نفذوا كمائن وفجروا عبوات في عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية وقوات مشاة في حارة الدمج، ردًا على استهداف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.

قصف مقر قيادة إسرائيلية

الجدير بالذكر، أن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أعلن استهداف تجمع لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط رويسة العاصي، ما أسفر عن سقوط العديد من المصابين بإصابات مباشرة، مضيفًا أنهم قصفوا مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية، في ثكنة براينت، ما أدى إلى تحقيق عدة إصابات مباشرة.

 

استهداف المواقع الإسرائيلية 

استهداف المواقع الإسرائيلية

وقالت وسائل إعلام، اليوم السبت، إن حزب الله استهدف موقعي البغدادي والسماقة، بالإضافة إلى نقطة انتشار للجيش الإسرائيلي، بواسطة الأسلحة الصاروخية، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط