الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمل إرهابي.. أول تعليق من حماس على تجريد الأسرى الفلسطينيين من ملابسهم

حركة حماس
حركة حماس

علقت حركة حماس، اليوم الجمعة، في بيان لها، على جريمة قوات الاحتلال الإسرائيلي، بشأن تجريد الأسرى الفلسطينيين من ملابسهم في شوارع قطاع غزة، ووصفت هذا الفعل أنه عمل إرهابي وإجرامي.

 

جريمة قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

تعليق حركة حماس

وقالت حركة حماس، في بيانها: «تجريد الرهائن المدنيين الفلسطينيين من ملابسهم وتصويرهم في شوارع قطاع غزة يعد عملًا لا يقوم به إلا مرتزقة ومليشيات إرهابية منفلتة من جميع القوانين».

مجازر الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق متصل، ارتكبت قوات الاحتلال مجازر جديدة أمام أعين الجميع في حق المدنيين في قطاع غزة، حيث اقتادت المدنيين العزل إلى منطقة خالية في بيت لاهيا، تمهيدًا لإعدامهم أمام أعين أقربائهم وذويهم.

إعدام الفلسطينيين في غزة

وتستمر جرائم ومجازر الجيش الإسرائيلي، وتتوالى يوما بعد يوم، في جميع أنحاء غزة، وفي وقت سابق، نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي شهادات للنازحين من حي الزيتون شرق غزة.

 

حركة حماس 

 

شهادات الفلسطينيين النازحين

وطبقًا للشهادات المروعة كأدلة تفضح جرائم الجيش الإسرائيلي، ذكرت شهادات الفلسطينيين النازحين في حي الزيتون، بعد تعرضهم للقصف الإسرائيلي، أن  قوات الاحتلال أعدمت الرجال أمام زوجاتهم وأبنائهم في حي الزيتون شرق غزة، حيث أوضحت شهادات 40 سيدة نازحة إلى مخيم البريج بعد محاصرتهم لساعات طويلة وقتل أزواجهم أمام أعينهم، واصفة المشهد المرعب الذي يصف المجازر التي يرتكبها الاحتلال ولا يعلم عنها أحد.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط