الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هجوم على الحملة التسويقية الجديدة لـ«Zara»

حملة زارا التسويقية
حملة "زارا" التسويقية

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، غضبًا بعدما نشرت العلامة التجارية "زارا" حملتها التسويقية الجديدة، والتي استوحت تصميماتها من الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

تعليقات أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حملة “زارا”

حملة "زارا" التسويقية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور الحملة التسويقية لـ"زارا"، معلقين بغضب شديد على فكرة زارا لحملتها الجديدة، ووصفوا هذه الحملة بـ"الأفعال الشيطانية"، والتي تعبر عن العنصرية ضد المجتمع العربي بشكل عام، وبالأخص ضد الأوضاع الراهنة في دولة فلسطين المحتلة والاستهتار بدماء شعبها.

استخدام خريطة فلسطين في حملة “زارا” التسويقية 

تصميمات مستوحاة من الإبادة الجماعية

تجدر الإشارة، إلى أن العلامة التجارية "Zara"، استخدمت تصميمات على شكل الأكفان والجثث وبعض أعضاء الجسد المتناثرة، مثل كف اليد، بالإضافة إلى وضع خريطة فلسطين بوضوح تام بالخلفية، استخفافًا لما يشهدوه الفلسطينيين من اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، والتي تسفر عن استشهاد مئات الفلسطينيين يوميًا وتناثر أعضائهم في جميع الأراضي الفلسطينية، ويرجع ذلك إلى وحشية العدوان الإسرائيلي الغاشم.

تعليقات أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على حملة “زارا”

تعليقات رواد السوشيال ميديا

وعلق أحد نشطاء «السوشيال ميديا»، على صور حملة زارا التسويقية، قائلًا: «إعلانات العلامة التجارية زارا للحملة التسويقية الجديدة ليست صدفة، بل تهدف إلى الاستخفاف بمعاناة مواطني قطاع غزة وعدم التأثر بالإبادة الجماعية التي يعيشونها»، مضيفًا: «المقاطعة أقل تقدير لهولاء العنصريون وينبغي على داعمي القضية الفلسطينية الاستمرار بها».

تصميمات حملة زارا التسويقية 

أبرز لقطات حملة "زارا"

ووجهت سيدة بحرينية، الأنظار على أبرز اللقطات الموجودة في خلفية الحملة التسويقية الجديدة لـ "زارا"، خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي تعبر بشكل تام عن الأوضاع الراهنة في قطاع غزة، وفي مقدمتها استخدام خريطة فلسطين وحولها آثار الدمار والأكفان والأعضاء المتناثرة، موضحة: «أن هذه الحملة تعبر عن حقارة العلامة التجارية وانعدام أخلاق الغرب».

تعليقات أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

 

داعمي الاحتلال الإسرائيلي

ويزال داعمي الاحتلال الإسرائيلي، يثيرون غضب المجتمعات خاصة المجتمع العربي، حيث يعبرون عن عنصريتهم ضد الشعب الفلسطيني بكل وضوح، سواء كان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط