الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جرائم الحرب الإسرائيلية.. مدفعية قوات الاحتلال تقصف خان يونس بكثافة

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي المتواصل

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، قصف خان يونس جنوب قطاع غزة بكثافة، بواسطة مدفعيتها، وجاء ذلك في إطار مواصلة جرائم الحرب الإسرائيلية بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

إثر القصف الإسرائيلي المتواصل 

 

احتجاز 12 طفلًا

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، احتجاز حوالي 12حتى طفلًا داخل الحاضنات في مستشفى كمال عدوان، دون غذاء أو ماء أو دواء، حيث أن قوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت الجزء الجنوبي للمستشفى بشكل كامل.

إخلاء مستشفى كمال عدوان

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، يوم الخميس الماضي، إجبار قوات الاحتلال، الطواقم الطبية والجرحى على إخلاء جميع أقسام مستشفى كمال عدوان، والتجمع في ساحة المستشفى، وجاء ذلك وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

 

إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

وضع مستشفى كمال عدوان

وأكد رئيس أقسام الأطفال في مستشفى كمال عدوان، يوم الخميس الماضي، في تصريحات له، أن الوضع في المستشفى كارثي، حيث إن الأطفال يواجهون الموت، موضحًا أن 9 أطفال في حاجة حرجة، إثر نفاد المستلزمات الطبية والوقود، بالإضافة إلى حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقصفها المتواصل.

إطلاق النار عشوائيًا

وأضاف أن مستشفى كمال عدوان خالية من الماء والغذاء والدواء، مشيرًا إلى أن الطواقم الطبية تعجز عن تقديم خدماتها، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار على أي شخص ينظر من النوافذ أو يمر في الطرقات.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط