الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شهود عيان: سقوط جسم طائر قبالة المياه الإقليمية في دهب

دهب
دهب

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، بسقوط جسم طائر قبالة المياه الإقليمية في مدينة دهب، حيث سقط الجسم على بعد حوالي كيلومتر ونصف من سواحل مدينة دهب، وذلك نقلًا عن شهود عيان.

وأوضحت أن الدفاعات الجوية المصرية، رصدت الجسم الطائر، وتمكنت من التعامل معه بشكل فوري.

مدينة دهب


احتجاز 12 طفلًا

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، احتجاز حوالي 12حتى طفلًا داخل الحاضنات في مستشفى كمال عدوان، دون غذاء أو ماء أو دواء، حيث أن قوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت الجزء الجنوبي للمستشفى بشكل كامل، وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية».

إخلاء مستشفى كمال عدوان

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، يوم الخميس الماضي، إجبار قوات الاحتلال الإسرائيلي، الطواقم الطبية والجرحى على إخلاء جميع أقسام مستشفى كمال عدوان، والتجمع في ساحة المستشفى، وجاء ذلك وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

 

قطاع غزة 

 

وضع مستشفى كمال عدوان

وأكد رئيس أقسام الأطفال في مستشفى كمال عدوان، يوم الخميس الماضي، في تصريحات له، أن الوضع في المستشفى كارثي، حيث إن الأطفال يواجهون الموت، موضحًا أن 9 أطفال في حاجة حرجة، إثر نفاد المستلزمات الطبية والوقود، بالإضافة إلى حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقصفها المتواصل.

إطلاق النار عشوائيًا

وأضاف أن مستشفى كمال عدوان خالية من الماء والغذاء والدواء، مشيرًا إلى أن الطواقم الطبية تعجز عن تقديم خدماتها، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار على أي شخص ينظر من النوافذ أو يمر في الطرقات.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط