الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد طرد ميليسا باريرا.. مخرج فيلم Scream V ينسحب: "كانت وظيفة أحلام تحولت إلى كابوس"

المخرج كريستوفر لاندون
المخرج كريستوفر لاندون

أعلن المخرج كريستوفر لاندون انسحابه من فيلم Scream V، واصفًا الأمر بأنه "وظيفة أحلام تحولت إلى كابوس"، وجاء هذا الاعتذار بعد طرد ميليسا باريرا من الفيلم بسبب مساعدتها لأهالي غزة.

وكتب المخرج كريستوفر لاندون عبر حسابه على موقع X: “أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للإعلان عن مغادرتي رسميًا Scream منذ 7 أسابيع، سيخيب هذا الأمر البعض ويسعد آخرين، لقد كانت وظيفة أحلام تحولت إلى كابوس.. وقد انفطر قلبي من أجل الجميع، ولكن حان الوقت للمضي قدمًا”.

تغريدات كريستوفر لاندون

وأضاف كريستوفر لاندون: "ليس لدى ما أضيفه إلى المحادثة سوى أنني آمل أن يزدهر ما قدمه المخرج ويس كرافت ويرتفع فوق الانقسامات، وأن ما ابتكره هو والكاتب كيفن ويليامسون شيء مذهل، ويشرفني أن أحظى ولو بأقصر لحظة مستمتعًا بتوهجه".

كريستوفر لاندون

وجاءت هذه الأخبار بعد طرد ميليسا باريرا من الجزء الجديد للفيلم بسبب مساندتها لأهالي غزة وسط الاحتلال الإسرائيلي والقصف الذي يتعرضون له باستمرار، وكانت شركة Spyglass قد أصدرت بيان عن طرد ميليسا باريرا، مؤكدة أنها لا تقبل أي أسلوبا معاديًا لليهود، بما في ذلك "اتهامات خاطئة بالتطهير العرقي والإبادة الجماعية".

وكانت ميليسا باريرا تضامنت مع أهالي فلسطين بأكثر من منشور، من بينهم ما تضمن مقالًا للباحث الإسرائيلي راز سيجال، الذي اتهم الكيان الصهيوني باستغلال محرقة "الهولوكوست" لتبرير الإبادة الجماعية في غزة، وبعد طردها، كتبت ميليسا باريرا: "أنا ضد معاداة المسلمين ومعاداة اليهود وبث الكراهية ضد أي جماعة من الناس، وأنا كامرأة لاتينية ومكسيكسة الأصل، أتحمل مسئولية امتلاكي لمنصة توصل صوتي، ولذلك استخدمها لنشر الوعي عن القضايا التي أهتم بها”.

اقرأ أيضا: سيد رجب يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم The Goat بالتزامن مع عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط