الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم عبير نعمة...قصص حب بدأت بالأغاني وانتهت بالانفصال

عمرو دياب وشرين رضا
عمرو دياب وشرين رضا

شهد الوسط الفني زواج العديد من نجوم الفن سواء من داخل الوسط أو من خارجه،  وحرص كل منهم على التعبير لشريكه عن حبه ومنهم من قدم أغنية خاصة لشريكه ، ولكن كان الانفصال بعدها سيد الموقف، وفي السطور القادمة نبرز أمثلة من هؤلاء النجوم.

عمرو دياب وشيرين رضا

 المعروف عن الهضبة عمرو دياب أنه يقدم  أغاني لزوجاته، ففي وقت زواجه من الفنانة شيرين رضا ابنة  الفنان محمود رضا في أواخر الثمانينات أهداها  الهضبة أغنية “متخافيش”،   وظهرت   شيرين رضا  في ڤيديو كليب الأغنية كطيف، وكانت كلمات الأغنية  " متخافيش أنا مش ناسيكي ماتخافيش لو مين نداني" “ مش هعيش من غير عينيكي مش هعيش مع حب تاني”، ليعلنوا انفصالهما بعدها بفترة قصيرة.

عمرو دياب ودينا الشربيني 

لم يقتصر عمرو دياب في تقديم أغانيه لشيرين رضا، بل وقت انتشار شائعة ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني طرح الهضبة أغنية “ برج الحوت” والتي أحدثت جدلا واسعا وقتها وجعلت الجمهور يتأكد أنه غناها من أجل دينا الشربيني لأنها مواليد برج الحوت، وبعد إعلانهم للزواج بشكل رسمي ظهرت دينا الشربيني في كليب أغنية “ أماكن السهر”، ثم بعدها تفاجأ الجميع بخبر انفصالهم.

أحمد سعد وسمية الخشاب 

 أثار الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب الإنتباه في حفل زفافهما، ووقتها قدم أحمد سعد أغنية  " بحبك ياسمية"، ولم يمر وقتا طويلا بعد زواجهم  لنتفاجأ  بعدها بطلاقهم. 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والفنانة شيرين من أشهر الفنانين الذين  غنوا لشريكهم و شاركت زوجها الفنان حسام حبيب  في كليب أغنية " ياحبيبي" واللي أعتبرها البعض سبب في بداية قصة حبهم، ومن بعدها أغنية " حبه جنة "، حتى إعلان طلاقهم  لأكثر من مرة بعد كل مظاهر الحب التي أظهرتها شيرين لحسام حبيب في كل الحفلات واللقاءات الإعلامية.

عبير نعمة وزوجها چوليو عيد 

فاجئت الفنانة اللبنانية عبير نعمة جمهورها منذ أيام عندما أعلنت انفصالها عن زوجها چوليو حبيب على المسرح في إحدى حفلاتها، ولم تستطيع حبس دموعها، وذلك بعد قصة حب كبيرة تباهت بها عبير نعمة لسنوات في كل مكان.

اقرأ أيضا:ظهور ميدو وشبيه صلاح.. إعلان فيلم الحريفة بطولة نور النبوي | فيديو

تم نسخ الرابط