الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نتنياهو: لن نوقف الحرب على غزة مهما حدث

نتنياهو
نتنياهو

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن الحرب لن تتوقف إلا بتحقيق انتصار حاسم، مؤكدا أن الأمر الوحيد الذي لن يقوموا به هو وقف الحرب في غزة، وأكد نتنياهو، على أنهم يحتاجون للوقت، مع مواصلة القتال حتى النهاية.

استعادة المحتجزين الإسرائيليين

وأكد نتنياهو، على أنهم لن يدخروا جهدا لإعادة المختطفين، مؤكدا على بذل كل الجهود لاستعادتهم، لافتا إلى تحدثه مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وريشي سوناك وزير الخارجية البريطانية، وأوضح أنه لن يكشف جميع المجهودات المبذولة، وقال نتنياهو، أن إسرائيل لن تنجح في إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين في غزة بدون الضغوط العسكرية.

تواصل القتال في غزة

ونقلت وكالة رويترز الإخبارية، عن وزارة المالية الإسرائيلية، بأن الحرب ستؤدي لعجز مالي بنحو 3 أضعاف، مع التوقع بتواصل القتال في غزة حتى فبراير.

أثمان الحرب الإسرائيلية في غزة

وقال زعيم المعارضة الإسرائيلية، أن الحرب في غزة ستكلفهم مالا يقل عن 14 مليار دولار العام المقبل، مؤكدا على قوتهم، حيث أوضح أنهم قادرين كفاية لدفع أثمان باهظة، وأكد أن إسرائيل لن تترك أبناءها.

استعادة المختطفين

وأكد زعيم المعارضة الإسرائيلية، أن جيش الدفاع الإسرائيلي مصمم على أهدافه، وهي استعادة المحتجزين الإسرائيليين، والقضاء على حماس، مؤكدا على أن المعارضة ستوافق على أي صفقة لعودة المحتجزين، وذلك في إطار السعي وعمل كل شئ لاستعادتهم.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط