الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم 3 ساعات متواصلة.. إثارة روبي للجدل بسبب كلمات أغانيها لا تنتهي

روبي
روبي

أثارت الفنانة روبي الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعد طرحها أغنية "3 ساعات متواصلة" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي حققت أكثر من 100 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات أغنية روبي الجديدة “3 ساعات متواصلة” والتي رآها البعض بأنها خادشة للحياء ولا تصلح لتداولها بين الفئات العمرية المختلفة، وجاءت الكلمات كالتالي: "ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله.. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله.. أول ساعه هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك.. وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه".

روبي تثير الجدل من خلال أغانيها

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها روبي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أغانيها، فمنذ عامين طرحت أغنية "قلبي بلاستيك" والتي تقول كلماتها: "مش هحب تاني أيوه تاني.. قلبي بلاستيك أصلوا أناني آه اذاني وطلع فستك خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك.. اه منك صنف خاين وبتاع حركات كل اللي اتخان معايا يعمل لايكات ما هو خد فرحتي و حناني و دنيتي راح حب صاحبتي و طلع فستك، باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي أغنيهالك ازاي معاها طبله و ناي"، وعلى الرغم من ذلك فإن الأغنية حققت أكثر من 75 مليون مشاهدة.

وأيضًا أغنية "حتة تانية" التي أثارت الكثير من الجدل وقت طرحها على موقع "يوتيوب"، وحققت أكثر من 223 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها: "جالي بهداوة داوي جرح قديم وجدد روحي راحت مني نن عينه خدني غصب عني هوبا علم علامة جوة قلبي سابلي بصمة بسمه العيون ورسمه الشفايف شايف الحلاوة.. أصل الافندي ده في حته تانية عندي مترستأ جوة قلبي وفي قلبي له غلاوة".

إلى جانب أغنية "نمت ننه" التي تم طرحتها روبي العام الماضي، وحققت أكثر من 43 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وتقول كلماتها: "نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش هتدلعني سنه فوق لي حبه ده انا Overdose محبه ومشاعري لسه شابه والنار في القلب شابه".

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط