الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعليق ناري من وزارة الدفاع الإيرانية على اغتيال إسرائيل لمستشار الحرس الثوري

ايران
ايران

أكت وزارة الدفاع الإيرانية، أن إسرائيل ستدفع ثمن اغتيال أحد مستشاري الحرس الثوري الإيراني، وهو رضى موسوي، ووصفت الاغتيال بأنه "جريمة إرهابية".

رد وزارة الدفاع الإيرانية

وأكدت وزارة الدفاع الإيرانية، أنه سيتم الرد على تلك الجريمة في الوقت والمكان المناسبين وبالطريقة الملائمة، موضحة أن الرد سيكون صارما ومؤثرا، ولن يوفر أي مجال للاستغلالات الإسرائيلية.

حزب الله

وأعلن حزب الله اللبناني، أمس الاثنين، أن جريمة اغتيال العميد رضى موسوي القيادي البارز في الحرس الثوري تعد اعتداء صارخ وتجاوز للحدود من قبل العدو الصهيوني، موضحًا أن موسوي عمل على دعم المقاومة الإسلامية في لبنان، لعشرات السنين، وهو رفيق درب قاسم سليماني.

إيران

وأعلن الحرس الثوري الإيراني اليوم، مقتل أحد المستشارين العسكريين القدامى في الحرس الثوري في غارة إسرائيلية على ريف  دمشق بسوريا، متوعدا بأن العملية سيدفع ثمنها الكيان الصهيوني، مضيفا أنه عمل كمستشار بالحرس الثوري ومسؤول وحدة دعم المقاومة في سوريا وهو رضى موسوي.

اغتيال رضى موسوي

وكانت أعلنت وكالة تسنيم الإيرانية، اليوم الاثنين، مقتل رضى موسوي، أحد كبار قادة الحرس الثوري في سوريا، إثر القصف الإسرائيلي على منطقة الزينبية بضواحي دمشق في منطقة عقربا.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط