الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبثي جدًا.. مروان يونس بشخصية "ڤان هيلسينج" في إعلان فيلم "دراكو رع"

مروان يونس
مروان يونس

كشف الفنان مروان يونس عن الإعلان الدعائي القصير لأحدث أعماله السينمائية فيلم "دراكو رع"، وذلك عبر صفحته على موقع انستجرام.

نشر الفنان مروان يونس البرومو القصير لفيلم “دراكو رع”، وظهر فيه بإطلالة مختلفة بملابس شخصية "سيد ڤان هيلسينج"، وارتدى قبعة سوداء كبيرة، وحمل في يده نوع من الأسلحة، مع حزام من الثوم حول رقبته يتدلى على جسمه.

إعلان فيلم دراكو رع

كما ظهر في البرومو الفنانان خالد منصور وشادي ألفونس في دور أخوين لديهما القدرة على فك لعنة تهدد إحدى شخصيات الفيلم، في حال تم الكشف عن سر يغير مجرى الشخصيات، وظهر عدد من الفنانين المشاركين في العمل ومنهم هاني قنديل، وملك بدوي، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، وعلق مروان على الإعلان: "أوعدكم هيكون فيلم عبثي خطير شخصية سيد ڤان هيلسينج .. فرد أمن وصائد مصاصين دماء".

فيلم دراكو رع
فيلم دراكو رع

تفاصيل فيلم دراكو رع

وكان مروان يونس قد كشف عن تفاصيل شخصيته في فيلم “دراكو رع” خلال تصريحات لبرنامج "سبوت لايت": "عامل شخصيتين في الفيلم، شخصية ڤان هيلسنج عدو دراكولا أيام الفراعنة وهو الجد، وشخصية حفيده سيد ڤان هيلسنج، وده شغال موظف أمن، والفيلم عن دراكولا في زمن الفراعنة، وهو فيلم مضحك جدًا بسبب محاولته إنه يبقى جاد، والقصة عبثية جدًا".

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط