الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"أول مرة أراهن على نفسي".. لقطات من إعلان فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني

كشف الفنان أحمد العوضي عن البرومو الرسمي لفيلم الإسكندراني، الذي من المقرر عرضه في السينمات يوم 4 يناير المقبل.

نشر الفنان أحمد العوضي برومو فيلم الإسكندراني عبر حسابه بموقع انستجرام، وظهر من خلاله وهو يقاتل من أجل الوصول إلى زينة، التي تقدم أمامه البطولة النسائية في الفيلم ويعيش معها قصة حب، كما يدخل في صراع مع الفنان بيومي فؤاد، الذي يجسد شخصية والده خلال الأحداث.

واستعرض العوضي خلال برومو فيلم الإسكندراني، مهاراته القتالية وقال خلال البرومو: “طول عمري الناس بتراهن عليا.. النهاردة أول يوم أراهن على نفسي”، كما يسافر العوضي خارج البلاد ويدخل في صراع على تهريب ألماظ ويدخل في مناوشات بالأسلحة برفقة عصام السقا.

أبطال فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ومن بطولة الفنان أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وغيرهم من الفنانين.

يسجل "الإسكندراني" التعاون الثانى بين الفنانة زينة والمخرج خالد يوسف في السينما بعد 5 سنوات منذ عرض فيلم "كارما"، الذى تم عرضه عام 2018 ويعتبر آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، ومن بطولة الفنان عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصرى، وفاء عامر، مجدى كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمى، مصطفى درويش، سارة التونسى، عمر زهران.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط