الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لهذا السبب.. هنا الزاهد تعتذر عن فيلم الأستاذ مع محمد إمام

هنا الزاهد ومحمد
هنا الزاهد ومحمد إمام

اعتذرت الفنانة هنا الزاهد عن فيلم الأستاذ بطولة محمد إمام، إخراج شريف عرفة، وذلك بسبب تضارب مواعيد التصوير مع الأعمال الجديدة، التى تقوم هنا بتحضيرها خلال الوقت الحالي.

سبب اعتذار هنا الزاهد عن فيلم محمد إمام


تستعد الفنانة هنا الزاهد لبدء تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "إقامة جبرية" وهو ما يتعارض مواعيد تصويره مع مواعيد فيلم الأستاذ، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذى توقف ولكن من المقرر أن يتم استئنافه هذا الأسبوع، كما ستقوم فيه هنا الزاهد بدور البطولة النسائية، والفيلم بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومى فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان ثروت، وغيرهم من الفنانين المتميزين. 


وتدور الأحداث فى إطار كوميدى إجتماعى، حول شخصية حياة بائسة لمهندس معمارى والذى يقوم بدوره هشام ماجد، وزوجته التى تلعب دورها هنا الزاهد، ليحدث لهم مفاجأة تغير حياتهم من التعاسة للسعادة. 

هنا الزاهد و هشام ماجد


فيلم قصة حب


تستعد الفنانه هنا الزاهد لتصوير الجزء التاني من فيلم قصة حب، التى سبق وقدمت الجزء الأول منذ 4 سنوات مع الفنان أحمد حاتم، كما ألقى الفيلم النجاح الباهر والإعجاب الشديد من ناحية الحمهور، ليقرر صناع الفيلم تقديم جزء ثانى من الفيلم. 


الفيلم من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، ياسر طوبجى، علا رشدى، إخراج عثمان أبولين، سناريو وحوار أمانى التونسى، إنتاج ياسر صلاح.

فيلم قصة حب الجزء الأول  
تم نسخ الرابط