الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وصفات طبيعية لجعل بشرتك مشرقة في وقت أسرع

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

يحرص العديد من الفتيات للحصول على بشرة متوهجة، ولهذا تبحثن عن أكثر الطرق الجيدة، التي تساعدهن على تحسين شكل الوجه جيدًا في المنزل وبدون الذهاب إلي صالونات التجميل، من أجل الحفاظ على حيويتها، وتعزيز صحة البشرة، والشعور بالثقة والسعادة. 

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "بالمصري"، أفضل الوصفات الطبيعية لتحسين صحة البشرة في المنزل، بحسب ما ورد بموقع "BoldSky" الهندي.

العناية بالبشرة
 

استخدام الصبار لبشرة متوهجة:

يعد الصبار من أكثر الوصفات، التي تساعد على تجديد خلايا البشرة، لكونه يتمتع بعدة خصائص علاجية، لأنه يعزز نمو الخلايا الجديدة، علاوة على ذلك يرطب ويلطف بدون انسداد المسام، بالإضافة إلى ذلك يكون مرطب قوي، أنه يتخلص من الجلد الميت، لذلك يفضل استخدامه .

 

استخدام زيت جوز الهند لبشرة متوهجة:

يتميز زيت جوز الهند بالعديد من الصفات والخصائص، لكونه مضادة للالتهابات وأيضا يكون مضادات الأكسدة، ولكن في بعض الأحيان لم يتناسب زيت جوز الهند مع بعض أنواع البشرة، لأنه قد يصابهم بحساسية، لذلك تنصح أصحاب هذه البشرة، بعمل اختبار قبل استخدامه على بشرتك مباشرة، وإذا لم يوجد رد فعل تحسسى، يمكنك وضع طبقة من زيت جوز الهند، ثم   انتظاري لدقائق ثم قومي بتنظيف البشرة .

 

وصفة طبيعية بالموز:

يعتبر الموز أفضل المكونات والوصفات لصحة البشرة، ويساعد على الترطيب بشكل فعال، لأنه يحتوي على البوتاسيوم، الذي يساعد على إشراق البشرة، بالإضافة إلي يضم الكثير من الفيتامينات واحماض المضادة للشيخوخة، وتتخلص من تكوين الخطوط والتجاعيد.

 

اقرأ أيضا: 

تم نسخ الرابط