الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حافلة تنحرف عن مسارها وتثير الدهشة بين المواطنين.. صورة

انحراف حافلة وسط
انحراف حافلة وسط الشارع

تداول مقطع مصور عبر منصات التواصل الاجتماع خلال الساعات القليلة الماضية، لحافلة وهي تنحرف عن مسارها وتقتحم منطقة مكتظة بالمارة والسيارات، مما أدي لإصابة السائق بنوبة قلبية، بسبب شدة خوفه.

وظهر من خلال القطع المصور، أن الحافلة انحرافت بشكل غير متوقع عن طريقها، واقتحمت دوراً وتصطدم لاحقاً بإحدى السيارات، مما أثار الذعر والدهشة بين المارة، لذلك أسرعوا من أجل معرفة سبب هذا.  

صورة مقطعية من الفيديو
 

وتبين في هذا المقطع مصاباً سقط على الأرض، يظن المارة أنه سائق الحافلة، لذلك حاول البعض من حوله سرعة إنقاذه، وتقديم المساعدة له.

 

لا وفيات أو إصابات خطيرة

وفقا لما جاء في المقطع المصور، الذي وقع خلال الساعات القليلة الماضية بمدينة خوي الواقعة شمال غربي إيران، بأنه ليس هناك أي حالات إصابة، على الرغم من خروج الحافلة عن مسارها، إلا إنه لم تقع أي وفيات ولم يبلغ عن وقوع إصابات خطيرة، بحسب ما ورد بالمواقع٨

الجدير بالذكر، صرح حسن مؤمني رئيس شرطة المرور في إيران، عن نمو إحصائيات حوادث السير، التي تمت في دولة إيران على مر السنوات الماضية، موضحًا بأنه منذ عام 2022، قُتل أكثر من 20 ألف شخصًا، يرجع نتيجة هذه الحوادث.

 

أضاف رئيس شرطة المرور، أن العوامل المسببة لحوادث السير، هي تعود إلي العامل البشري، يعتبر هو الأول بنسبة 62 %، مؤكدًا بأن طرق المواصلات والسيارات أيضا لعبت دورا في الوفيات.

 

اقرأ أيضا: 3 أطعمة تقلل الإصابة بالسرطان.. أهمها الخضراوات الصليبية


 

تم نسخ الرابط