الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحكومة الإسرائيلية: طلبنا من الأمم المتحدة إيقاف الدعم عن الأونروا

اسرائيل
اسرائيل

صرح المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، بأنهم تقدموا بطلب إلى الأمم المتحدة للمطالبة بإيقاف الدعم عن منظمة الأونروا، كما أكد على تجهيز كل السيناريوهات الممكنة للتعامل مع حزب الله.

حكومة إسرائيل

كما صرحت الحكومة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأنها أخذت الجثامين من غزة للتحقق من هويتها، وتم إعادتها بعد التأكد أنهم ليسوا جنودا إسرائيلين.

سرقة جثث الشهداء

صرح المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن الجيش الإسرائيلي سلم جثامين 100 شهيد مشوهة، والتي كان قد سرقها من قبل في حرب الإبادة الجماعية.

وبعد 11 يوما، سلمت جثامين الشهداء كجثث هامدة في أكياس بلاستيكية، بدون أعضاء بشرية، ولوحظ ذلك عندما تم تسليم الجثث عند معبر كرم أبو سالم لدفنها في محافظة رفح الفلسطينية.

جثامين مجهولة الهوية

وأكد المكتب الإعلامي، أن الجيش الإسرائيلي سلم جثامين مجهولة الهوية، مع رفضه تحديد أسماء الشهداء، كما تم رفض تحديد الأماكن التي سرقها منها، وبعد معاينة الجثث، تبين أن ملامح الشهداء متغيرة بشكل كبير، والذي يقضي بسرقة الأعضاء الحيوية من أجساد الشهداء.

سرقة أعضاء جثث الشهداء

وتبين سرقة القلوب والكلى وكل شيء، وتم إعادة الجثث كجلود وعظام فقط، ولم يتعرف أهالي الشهداء على جثامين ذويهم، وتولى الهلال الأحمر الفلسطيني بعد ذلك دفن الشهداء في قبر جماعي في رفح جنوب قطاع غزة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط