الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد رمضان يجتمع بالأمير تركي نجل ملك السعودية.. ما القصة؟

محمد رمضان مع الأمير
محمد رمضان مع الأمير تركي بن سليمان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عدد من الصور له برفقة الأمير تركي بن سلمان بن عبد العزيز آل السعود، وذلك أثناء جولته في المملكة العربية السعودية، وأعرب رمضان عن سعادته الكبرى بلقاء سمو الأمير.

نشر الفنان محمد رمضان الصور عبر حسابه على موقع انستجرام، وعلق: “تشرفت بلقاء الحبيب الغالي والصديق العزيز، سمو الأمير تركي بن سلمان، ربنا يحفظه ويبارك في عائلته الكريمة، على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان.. ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان

لقاء محمد رمضان مع الأمير تركي بن سليمان

يشار إلى أن الأمير تركي بن سليمان يعتبر أحد أبناء الملك سلمان، وهو شقيق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل السعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية.

وكان قد أحيا الفنان محمد رمضان حفل في بوليفارد سيتي بالرياض، والذي أثار من خلاله دهشة الحضور بسبب إلقائه أموالًا دون عليها اسمه وصورته، وهو الأمر الذي جعله يعطل الحفل لمدة دقائق حتى يجمع هذه الدولارات من على خشبة المسرح مرة آخرى، وعلق الفنان على هذا الأمر، قائلًا: “أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها”.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط