الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى ميلاده.. شائعات واجهت سمير صبري بعد وفاته

سمير صبري
سمير صبري

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا العام الماضي يوم 22 مايو، جيث يعتبر من أهم الفنانين في مصر، فهو ممثل ومغني وراقص كذلك فهو مذيع تلفزيوني بارع.

قدم الفنان سمير صبري طوال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية التي تجاوزت الـ 200 عمل متنوعين بين المسرح والسينما والتلفزيون، إلى جانب قيامه بتقديم العديد من الأغاني، ومن المتعارف عنه أنه حرص على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، ولكن بعد وفاته ظهر العديد من الشائعات التي تخص حياته الشخصية.

شائعات واجهت سمير صبري بعد وفاته

أبناء غير رسميين

من أكثر الشائعات التي طاردت الفنان سمير صبري بعد وفاته، هي وجود أبناء له وهو أمر غير مؤكد حتى الآن، وقد كان صديقه مصطفى عبد السلام أشار لوجود ابن للراحل سمير صبري ويعمل طبيب أسنان في بريطانيا، وفقًا لما ذكره موقع العربية، أما عن عدم حضور الابن لجنازة والده قال مصطفى عبد السلام أن هناك خلافات بينهما.

سمير صبري

ولكن، جاء قرار النيابة العامة بأن لا يوجد ابن للفنان سمير صبري، وذلك بعدما قام الورثة بإستخراج إعلام الوراثة الخاص بالفنان الراحل، أما في المرة الثانية قيل أنه له ولد من الفنانة سماح أنور، ولكنها ردت على تلك الشائعات ردا قاطعا مؤكدة أنها ليس لها سوى ابن واحد من زوجها الراحل وأنها لم تتزوج من سمير صبري.

التخلص من شقة سمير صبري

بعد شائعات وجود أبناء له، انتشرت شائعات تخص بيع الورثة لشقته، وكانت إحدى صفحات التسويق العقاري قد نشرت إعلان يفيد ببيع شقة الراحل سمير صبري التي تبلغ مساحتها 200 متر ومسجلة بالشهر العقاري مع حصة بالأرض والكراج، بقيمة 3.5 مليون جنيه، ولكن نفى مصدر مقرب من الفنان الراحل رغبة الورثة في بيع الشقة وقال أنه بعد مشاهدة الإعلان قام بالتواصل مع الورثة و أبلغوه عدم معرفتهم بأمر هذا الإعلان كذلك عدم رغبتهم في بيع الشقة.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط