السبت 24 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 49 جنديًا في معارك غزة خلال 24 ساعة

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 49 عسكريًا في معارك غزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، لتصبح عدد الإصابات حوالي 921 عسكريًا منذ بداية العملية العسكرية على قطاع غزة.

القصف الاسرائيلي على غزة

وأكد الاحتلال الإسرائيلي إصابة 206 جنود بجروح خطيرة، فضلًا على إصابة 340 جنديًا بجروح متوسطة، بالإضافة إلى 357 مصابين بجروح طفيفة، وذلك منذ انطلاق الحرب البرية على غزة.

غزة اليوم 

الحرب البرية على غزة 

حيث يشتبك سكان غزة مع جنود الاحتلال الإسرائيلي مجددًا، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 3 جنود، من بينهم ضابطان، في المعارك المقيمة في وسط قطاع غزة.

اشتباكات بين سكان غزة وجنود الاحتلال 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، نقل 8 مصابين من الجنود الإسرائيليين إلى مستشفى هداسا، خلال الساعات الـ48 الماضية، حيث نقلوا الجرحى من قطاع غزة عبر المروحيات العسكرية، مضيفًا أن مستشفى سوروكا استقبلت نحو 12 جنديًا آخرين، من الذين أصيبوا في القطاع، مؤكدًا أن عملياتهم على قطاع غزة ستكون أقوى وأعمق، خلال الفترة المقبلة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

التأثير على الصحة العقلية

وفي سياق متصل، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، يوم الاثنين الماضي، أن عملية طوفان الأقصى أثرت على المستوطنين الإسرائيليين بشكل عام، خاصة على الصحة العقلية، مشيرة إلى أنه هناك ارتفاع ملحوظ في استهلاك المواد المؤدية للإدمان بين الإسرائيليين، عقب اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

تم نسخ الرابط