الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الهلال الفلسطيني: 10 شهداء و12 مصابًا من القصف الإسرائيلي لمنزل بخان يونس جنوب غزة

أخبار غزة اليوم
أخبار غزة اليوم

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزلًا بالقرب من مستشفى الأمل في خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط 10 شهداء و12 مصابًا فلسطينيًا.

قطاع غزة 

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها المكثف على مستشفى الهلال الأحمر في خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط العديد من المصابين.

القصف الاسرائيلي على غزة 

فيما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء لنحو 21110 شهداء، وإصابة 55243 آخرين، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، مضيفة أنه تم استشهاد 195 فلسطينيًا وإصابة 325 آخرين، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث ارتكب الاحتلال الإسرائيلي 16 مجزرة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

قطاع غزة  

قتل الأمهات الفلسطينيات

وفي سياق متصل، أكدت هيئة الأمم المتحدة لحقوق المرأة، أمس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل اثنتين من الأمهات الفلسطينيات كل ساعة في قطاع غزة، وجاء ذلك في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

دفع الفلسطينيين إلى مصر

تجدر الإشارة، إلى أن رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، يوم الأحد الماضي، قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تخطط لدفع الشعب الفلسطيني من قطاع غزة تجاه أراضي الدولة المصرية وإخراجه من الجغرافية الفلسطينية.

اقرأ أيضا: 

تم نسخ الرابط