الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم روبي والبقية تأتي.. فنانون أصيبوا بهوس الترند في 2023

بيومي فؤاد ومحمد
بيومي فؤاد ومحمد سلام

أثار عدد من الفنانين الجدل في الفترة الماضية، وتصدرت أسماؤهم الترند على  مواقع التواصل الاجتماعي، خلال عام 2023 لأسباب مختلفة، منها ما بدا متعمدا في موجة يمكن وصفها بهوس المشاهير لصدارة الترند، ومنها ما كان غريبا أو مرفوضا، بما يكفي لتصدر الترند تلقائيا.

وفي السطور القادمة نبرز هؤلاء النجوم.

الفنانة منى زكي 

تصدر اسم الفنانة منى زكي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك  قبل دخول   موسم رمضان 2023  بعد طرح بوستر مسلسل “تحت الوصاية”، وأثار مظهر حواجب منى زكى السميكة سخرية الجمهور، وذلك قبل عرض المسلسل والذي أشاد به الجميع بعدها.

منى زكي

مها أحمد وهادي خفاجة 

تصدرت الفنانة مها أحمد والفنان هادي خفاجة الترند على مواقع التواصل الإجتماعي لفترة وذلك بعد الخلاف الذي نشب بينهم.

وكانت بداية القصة عندما وجهت مها أحمد، رسالة لجمهورها من خلال البث المباشر عبر موقع الفيديوهات التيك توك، وشاركها في البث الفنان فادي خفاجة، ووصفت منتقديها بـ الخدامات، مما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل.

ليظهر فادي خفاجة في بث مباشر آخر عبر تطبيق التيك توك، وحرص على أن توجيه رسالة غامضة، بعد انتقادات الجمهور له وللفنانة مها أحمد، وقال: "إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس إنتي بتاجري بيه".

مها أحمد وفادي خفاجة 

بيومي فؤاد ومحمد سلام 

جاءت الأزمة بين الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام بعد ما قال الفنان بيومي فؤاد أثناء عرض مسرحية زواج اصطناعي التي اعتذر عنها محمد سلام مؤخرًا: "من حقك تعتذر عن المسرحية بس مش من حقك تنتقد فنك، إحنا جايين نقدم فن مش جايين نضحك، إحنا بنحترمكم، أنا بشرف بلدي".

وتابع: "إحنا بنحبكم وهنفضل نحترمكم، إحنا بنتعب عشان نقدم فن مش جايين نضحك، واحنا مش بتوع فلوس والله لو العرض ده استمر أكتر من كده من غير فلوس برضو هنكمل".

كما قدم الشكر للفنان محمد أنور الذي حل بدلا من محمد سلام بالمسرحية، مما جعل الأزمة تشغل الجميع وتتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

حمو بيكا وسبوع ابنته

احتفل مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا بسبوع ابنته الأولى تاج، وذلك في إحدى قاعات الزفاف، برفقة زوجته شمس مع حضور عدد من الأصدقاء والأهل، إلى جانب عدد من مؤديي المهرجانات، وتعرض بيكا للإنتقادات الكبيرة بسبب تكاليف السبوع ودخوله للقاعة بعربية باهظة الثمن هو وزوجته وابنته فضلا عن ارتدائه وزوجته لكميات كبيرة من المشغولات الذهبية، وهذا مالم يعتاد عليه الجمهور في حفلات السبوع من قبل، وأصبح سبوع ابنة حمو بيكا حديث الجميع لفترة كبيرة بعدها.

سبوع ابنة حمو بيكا

روبي وأغنية 3 ساعات متواصلة

أثارت الفنانة روبي الجدل خلال الأيام الماضية،  بعد طرحها أغنية "3 ساعات متواصلة" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي حققت أكثر من 100 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات أغنية روبي الجديدة “3 ساعات متواصلة” والتي رآها البعض بأنها خادشة للحياء ولا تصلح لتداولها بين الفئات العمرية المختلفة، وهذا جعلها حديث السوشيال ميديا الأيام الماضية.

اقرأ أيضا:محمد فراج: عندي رغبة في تقديم عمل عن أحداث غزة والورق موجود

تم نسخ الرابط