الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وليد توفيق: عزومة عشاء وراء زواجي بملكة جمال الكون.. وهذه نصيحة موسيقار الأجيال لي

المطرب وليد توفيق
المطرب وليد توفيق وزوجته

حل المطرب وليد توفيق ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، المذاع عبر فضائية on..

وكشف وليد توفيق خلال لقائه أنه لم يكن يرغب في الزواج في بداية حياته الفنية، نظرا لظروف سفره الكثير وغيابه المستمر بسبب طبيعة عمله كفنان.

أبرز تصريحات المطرب وليد توفيق 

وتحدث المطرب وليد توفيق خلال حواره عن تفاصيل تعارفه بزوجته ملكة جمال الكون لعام 71 جورجينا رزق، موضحا أنه تعرف عليها للمرة الأولى في باريس عندما عرض عليه أحد المنتجين المشاركة في فيلم من بطولته وبمشاركة “جورجينا”.

وأضاف وليد توفيق، أنه ذهب إلى منزلها ليعرض عليها الفيلم، ولكنها رفضت الدخول للفن والسينما مرة أخرى، رغبة منها في الابتعاد عن الوسط الفني، والاكتفاء بتربية نجلها الذي كان يبلغ من العمر خمس سنوات آنذاك.

المطرب وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق

ومن جانبها، ذكرت جورجينا رزق، إنها تلقت دعوة على العشاء، وكان يتضمن فقرة غنائية للمطرب وليد توفيق، ولكنها لم تتذكره لأنها كانت لا تستمع إلا للغناء الغربي وأم كلثوم فقط، مشيرة إلى إنها حضرت الحفل وتصافحا سويا، لتعجب به في هذا اللقاء وتبدأ قصة حب تجمعها وتكللت في النهاية بالزواج.

تفاصيل لقاء وليد توفيق مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب

وأعرب الفنان وليد توفيق، خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه تعرف على الموسيقار محمد عبد الوهاب وجلس معه وأهداه أغنية "بلاش تبوسني"، وحينها سألته "إيه الميزة اللي فيك" ورد التسامح.

وطرح مؤخرا النجم وليد توفيق أغنية جديدة باللهجة المصرية، والتي تحت اسم "أصحاب السعادة"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وكافة المنصات الموسيقية، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع محمد عباس، أخرج الكليب ساري منير.
 
اقرأ أيضا..

احتفالا برأس السنة.. وليد توفيق وعاصي الحلاني يجتمعان بحفل استثنائي في الإمارات

تم نسخ الرابط