الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة فلسطيني واعتقال آخرين بمخيم الفارعة في الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملات اعتقالات واقتحامات في الضفة الغربية، مضيفة أنه تم إصابة شاب فلسطيني واعتقال عدد كبير من المواطنين في مخيم الفارعة بالضفة الغربية.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

اشتباكات مخيم الفارعة

وأوضحت وسائل الإعلام، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يدفع بتعزيزات وآليات عسكرية إلى مخيم الفارعة، مشيرة إلى أن المخيم يشهد اشتباكات ضارية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين.

إطلاق النار على شاحنة مساعدات

وفي سياق متصل، أفادت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الجمعة، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار على قافلة مساعدات إنسانية أثناء عودتها من شمال قطاع غزة، على طريق حدده الجيش الإسرائيلي.

وأضافت "الأونروا"، أن إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى أهالي قطاع غزة، أصبح مستحيلًا؛ بسبب مواصلة القتال والقصف الإسرائيلي على القطاع.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين

تجدر الإشارة، إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الخميس، أعلنت ارتفاع حصيلة الشهداء لنحو 21320 فلسطينيًا وإصابة 55603 آخرين، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، مضيفة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمدت استهداف 142 مؤسسة صحية و104 عربات إسعاف في القطاع.

ارتقاء 95 شهيدًا فلسطينيًا

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم الاثنين الماضي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف شرق رفح وخان يونس، ما أسفر عن تدمير العديد من المنازل في المنطقتين، مضيفة أنه تم ارتقاء أكثر من 95 شهيدًا فلسطينيًا، جراء القصف الإسرائيلي على مخيمات قطاع غزة.

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ارتفاع أعداد الشهداء، حيث أنها تفوق الإمكانيات المحدودة لفرق الإسعاف.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط