الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي يرد على قصف دوفيف ويستهدف مصادر إطلاق الصواريخ

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال ردت على قصف دوفيف بصاروخ مضاد للدروع، موضحة أن مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف حاليا مصادر إطلاق الصواريخ في لبنان.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

قصف دوفيف من لبنان

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم، قد أعلنت إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان نحو دوفيف في الجليل الأعلى، موضحة أنه حتى الآن لم يسجل أية إصابات، وجاء ذلك في إطار الرد على جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي التي ترتكب بحق المدنيين.

استهداف عيتا الشعب

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الخميس، بأن صفارات الإنذار تدوي في جورين بمنطقة الجليل الغربي، والتي تقع على الحدود اللبنانية، مضيفة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف عيتا الشعب في القطاع الأوسط من جنوب لبنان.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

اعتراض طائرة مسيرة

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس، أنه تم اعتراض الدفاعات الجوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، طائرة مسيرة أطلقها حزب الله من جنوب لبنان، مضيفة أنه تم سماع دوي أصوات انفجارات في مناطق قريبة من حيفا؛ بسبب اعتراض المسيرة المطلقة من جنوب لبنان.

تهديد حزب الله اللبناني

الجدير بالذكر، أن وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش،  قال في تصريحات سابقة له: «حزب الله اللبناني يفهم بشكل جيد أنه إذا تجرأ فسوف يكون الهدف التالي وسوف نسوي بيروت ولبنان بالأرض»، وجاء ذلك تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية الدامية في قطاع غزة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط