الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبيرة أبراج تفجر مفاجأة وتكشف مصير هؤلاء النجوم في 2024

بالمصري

كشفت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد عن التوقعات المتوقعة للفنانين خلال سنة ٢٠٢٤، كما حرصت على توجه العديد من النصائح كي يتجاوزوا العام في سلام، مع عدم التسرع في اتخاذ أي قرارات سواء مهنية أو عاطفية.

الزعيم عادل إمام


وقالت عبير في تصريحات خاصة لـ"بالمصري" ،الفنان الكبير الزعيم عادل إمام  من مواليد 17 مايو، وسوف ينشغل بمسئوليات وأهداف عديدة، ومن المهم ألا يتحامل على نفسه.


تامر حسني

الفنان تامر حسني من مواليد 16 أغسطس 2024، وسيكون هناك تغيرا إيجابيا في حياته العاطفية والمهنية، وسيكون هناك ارتباطا مهنيا وعاطفيا، ويدخل في علاقة عاطفية جديدة أو يعود مرة أخرى لبسمة بوسيل.

هنا الزاهد


هنا الزاهد سوف يتوافر لديها تغيير إيجابي في حياتها الفنية، وقد ترتبط وتدخل في علاقة عاطفية جديدة.

عمرو دياب

عمرو دياب من مواليد 11 أكتوبر، وقد يميل كثيرا للعصبية أمام استفزاز له من البعض، وسيكون معه كل الحظ إذا استطاع أن يتحكم في انفعالاته، وأن يظهر لباقة ودبلوماسية في التعامل.


أحمد فهمي

أحمد فهمي خلال 2024 سيميل للعزلة ويرغب في الابتعاد عن الأضواء.


كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز من مواليد 17 أغسطس، سيشعر خلال ٢٠٢٤ في كثير من الأحيان بثقل المسئولية نتيجة للضغوط المهنية، وقد يكون مطالبا باختيار عمل فني أو اتخاذ موقف محدد، ويجد في ذلك صعوبة مما يجعله معرضا للحيرة والتردد، وأحيانا فاقدا لاتزانه النفسي، مشيرة بأنه يجب أن أن يتماسك ليتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.


ياسمين صبري

ياسمين صبري من مواليد 21 يناير، ستريد أن تحصل على الكثير مما يجعلها مشتتة بين أهداف متعددة، وعدة أعمال، وتنفعها علاقاتها في إيجاد حلول لأزمةٍ ما.

تامر عاشور:

تامر عاشور من مواليد 2 يناير، سيعمل خلال ٢٠٢٤ بحماس ويثبت أقدامه على ساحة الغناء، فقط قد يميل كثيرا للعصبية أمام استفزاز له من البعض، وسيكون معه كل الحظ إذا استطاع أن يتحكم في انفعالاته، وأن يظهر لباقة ودبلوماسية أمام استفزاز يتعرض له.

أحمد سعد

أحمد سعد برج الأسد، وسيدخل في حالة من الحزن والغضب خلال ٢٠٢٤، ومع ذلك يحالفه الحظ في السفر وفي إحياء حفلات كثيرة في عدة دول.

عمرو سعد:

عمرو سعد من مواليد  26 نوفمبر، وهو برج القوس، وسيكون لديه شعور بالحزن والغضب، يميل لإنهاء علاقة عمل مع جهة ما، ومع ذلك يحالفه الحظ في أول خمسة شهور من العام.

اقرأ إيضا 

تم نسخ الرابط