الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وإصابة 21 آخرين خلال معارك غزة

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي حدوث اشتباكات عنيفة في قطاع غزة بين جنود الاحتلال وعناصر المقاومة الفلسطينية، ما أسفر عن مقتل ضابط وإصابة 21 ضابطًا وجنديًا بجروح متفاوتة.

اشتباكات بين جيش الاحتلال وعناصر المقاومة 

اشتبكت كتائب القسام في غزة مع قوة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الشيخ رضوان في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط 20 جنديًا ما بين قتيل وجريح.

قطاع غزة 

الإبادة الجماعية في غزة

وشددت حركة حماس على أن تزويد أمريكا لقوات الاحتلال الإسرائيلي بقذائف مدفعية، تعتبر مشاركة فعالة في حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني من الأطفال والنساء في قطاع غزة.

كتائب القسام تستهدف دبابتين صهيونيتين 

كما استهدفت كتائب القسام، دبابتين صهيونيتين، وناقلتي جند بالقذائف، بالإضافة إلى أنهم يفجرون عبوة شواظ في دبابة أخرى، وذلك في جنوب البريج وسط قطاع غزة.

كتائب القسام 

كتائب القسام تستهدف طائرة صهيونية

فيما بثت كتائب القسام مشاهد لطائرة Skylark-2، التي استحوذت عليها أثناء تنفيذها لمهمة استخباراتية في غرب بيت حانون شمال قطاع غزة.

كتائب القسام 

وفي هذا السياق، أبلغ أسامة حمدان، القيادي في حركة حماس بقطاع غزة، أمس الجمعة، جميع الوسطاء أن أولوياتهم هي وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بصورة نهائية.

قطاع غزة 

حماس

وفي سياق متصل، أضاف القيادي في حماس أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعاني من ضغوط شعبية جراء عدد القتلى من الأسرى المحتجزين لديها، كما أنهم يحاولون الحفاظ على تماسك حكومتهم بعد الفشل العسكري الذي أحاط بهم.

تم نسخ الرابط