الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على الإيرادات الكاملة لفيلم تاج بطولة تامر حسني منذ بداية عرضه

فيلم تاج
فيلم تاج

حقق فيلم تاج للنجم تامر حسني إيرادات في الأسبوع الماضي وصلت إلى أكثر من 3 مليون جنيهًا، ليبلغ إجمالي ما حققه الفيلم منذ بداية عرضه من 4 أسابيع أكثر من 41 مليون جنيهًا.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، إحسان الترك وباقة متنوعة من النجوم، إلى جانب الفنان أحمد بدير كضيف شرف، ويذكر أن الفيلم قصة وسيناريو وحوار الفنان تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

فيلم تاج


فيلم تاج بطولة تامر حسني


تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار فانتازي كوميدي، حول شخصية تاج الذي يقوم بدوره تامر حسني، يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، ويتعرف هناك على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وأثناء ذلك يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استغلالها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يكتشف أن له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلاف نواياهم في استغلال قوتهم الخارقة، حيث أن أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.


آخر أعمال تامر حسني


ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية كانت فيلم "بحبك"، الذى عُرض فى موسم عيد الأضحى 2022، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني وشارك فى بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، سمر محمد متولى، وآخرين.

تم نسخ الرابط