الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد دعمها إسرائيل وحقها في الوجود.. من هي سارة عيدان ملكة جمال العراق؟

سارة عيدان
سارة عيدان

أعربت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان، التي تقيم حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل جنسيتها، عن دعمها لجنود الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال زيارة أجرتها لهم في غلاف غزة.

وأعربت سارة عيدان عن تضامنها مع الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه، والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني، زاعمة أن ذلك حقهم في الدفاع عن نفسهم بعد تسلل حماس لعائلات الإسرائيليين البريئة، وذلك ما نقله موقع إسرائيل تتكلم العربية.

ونقلت عيدان صدمتها وعجزها عن التعبير عندما رأت القبة الحديدية تعترض صواريخ حماس، قائلة" لم أرى مثل ذلك في حياتي، حتى في ظل إرهاب داعش".

وظهرت سارة، بملابس الزي العسكري للجنود الإسرائيليين، ممسكة بسلاحهم، مؤيدة بذلك جميع الجرائم التي تنتهكها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الأطفال والنساء والشيوخ.

عودة معبد سليمان

ونشرت سارة عيدان العراقية الصهيونية، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جولتها في أنفاق حائط المبكى، وأعربت عن أمنيتها وأملها في عودة معبد سليمان كبيت عبادة لليهود.

كما أعربت عن إدانتها للمحاولات التي تخفي روابط الشعب اليهودي في أقدس أماكنهم، التي تتم بواسطة الإمبراطوريات المختلفة.

مواقع التواصل الاجتماعي

ونشرت العراقية الصهيونية سارة عيدان، جزء من البريد الوارد لصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت رسائل الشكر والتقدير من الشعب الإسرائيلي لها بعد زيارتها لهم، قائلة "أمثلة قليلة من رسائل الإسرائيليين عندما سمعوا امرأة عربية مسلمة تزورهم". فأي عروبة وإسلام التي تتحدث عنهم سارة؟

ووصفت الروايات التي تصف إسرائيل بالعنصرية ما هي إلا محض السخرية.

سارة عيدان عربية صهيونية

وكتبت سارة، أن الفرق الوحيد بينها وبين العرب، أنها تعترف بحق الإسرائيليين في الوجود، مؤكدة على استعدادها للعيش معهم، وذلك بعد الفترة التي قضتها مع الإسرائيليين.

وزعمت أن كل ما يريده الإسرائيليين هو العيش في سلام مع الأخرين.

مهاجمة سارة عيدان

وفي جزء من التعليقات، على صفحات سارة عيدان العربية الصهيونية، ظهر العرب مدينون لما تقول، مطالبين بأخذ الجنسية العراقية منها، مؤكدين أن العراق مازالت وستستمر في مساندة أهالي فلسطين.

من هي سارة عيدان العراقية الصهيونية

ولدت سارة عيدان عام 1990، في بغداد، وهي مطربة وكاتبة للأغاني، وتخرجت بشهادة فنون الأداء، وبعد غزة العراق في 2003، عملت سارة عيدان مع قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة في بغداد عام 2009، وبعدها سافرت للولايات المتحدة الأمريكية، وهي مقيمة هناك حتى الآن.

ملكة جمال العراق السابقة

وشاركت بمسابقة ملكة جمال العراق في الولايات المتحدة عام 2016، وغنت سارة عيدان في فيلم "القرد بيتكلم"ؤ بأغنية باللغة الانجليزية "just for you"، وتوجت سارة عيدان بملكة جمال العراق عام 2017.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط