الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اقتراب نفاد التذاكر.. تفاصيل حفل علي الهلباوي في مهرجان العلمين

على الهلباوى
على الهلباوى

يستعد الفنان على الهلباوى، لإحياء حفلته التى ستكون ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023، يوم الجمعة 28 يوليو، ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى الساعه 6 مساءا.


سيقدم الفنان على الهلباوى خلال الحفل، العديد من الإبتهالات والمدائح والقصائد الصوفية، كما حضر الهلباوى مجموعة من أغانى زمن الفن الجميل، منها: (مرسال لحبيبتي، عارف، قل لمن، قل للمليحة، أنا يمينك الجنة) وغيرها.

إختتام فعاليات يوم الجمعة

كما تنتهى فعاليات يوم الجمعة، بحفلة الفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة، الذى من المقرر أن يكون فى 28 يوليو، بعد حفل الفنان على الهلباوى، وذلك على مسرح الأرينا بالعلمين، ولم يصرح بجدول الحفل حتى الأن لجعله مفاجأة للجمهور، كما يذكر أن الفنانة نانسي عجرم تصل لمدينة العلمين الجديدة خلال الساعات المقبلة، وذلك لبدأ بروفاتها قبل الحفل مباشرة، كما وقد أعد الفنان راغب علامة برنامجًا صيفيًا بامتياز ، وللعلم أن جميع تذاكر الحفلين قد أوشكت على النفاذ تمامًا.

بوستر حفل نانسى عجرم وراغب علامة 

من هو على الهلباوى

الفنان على الهلباوى هو ابن المنشد الدينى الشيخ محمد الهلباوى، الذى بدأ الغناء فى عمر 17 عاماً، مع فرقة "الهلباوى" التى انفصل عنهم بعد ذلك، وأصدر ألبومه الخاص الذى يضم مجموعة من الأعمال التى تمزج بين الغناء والإنشاد، ونجح فى تكوين شعبية جماهيرية كبيرة

تم نسخ الرابط