الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جنّات تتخلى عن وقارها بإفيه شهير ووضع جريء

جنات
جنات

فاجأت الفنانة جنات جمهورها بطرح ملصق دعائئ لأغنيتها الجديدة "الشمخ الجواني"، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضرى.

جنات تطرح أغنية جديدة

ومن المقرر طرح الأغنية الجديدة خلال الأيام المقبلة، وصورت جنات فيديو كليب الأغنية لطرحها عبر يوتيوب والمنصات الموسيقية، احتفالاً بالعام الجديد.

وظهرت جنات في البوستر بإطلالة جريئة غير معتادة من الفنانة المغربية، ما عرَّضها لانتقادات حادة من جمهورها الذي وصف إطلالتها بـ"غير اللائقة وخصم من حضورها الفني الوقور الذي تحرص عليه".

وبرر البعض أن جنات اتجهت للجرأة في الشكل وعنوان أغنيتها "الشمخ الجواني"، لتحاول جذب الأنظار إليها بعد فترة من انطفاء نجوميتها وعدم تصدرها على الساحة الفنية.

كما استعانت جنات باسم أغنية مثير للجدل وهو "الشمخ الجواني"، وهي جملة شهيرة من جمل الكاتب محمود أبو زيد، المتخصص في تقديم الجُمل الشعبية، والتي قدمها على لسان الفنان حسان اليماني، من فيلم "الكيف" للنجم محمود عبد العزيز.

وأعاد إحياء الجملة الشاعر مصطفى حسين صاحب أغنية “سطلانة”، التي لاقت انتشارا واسعا وكبيرا وغناها عبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي، وحمدي بتشان، وحسن الخلعي.

ودافع بعض المستخدمين عن إطلالتها التي رأى البعض أنها جريئة، مشيرين إلى أن على الفنان أن يجدد نفسه وأداءه وإطلالته، تجنباً لملل الجمهور.

أخر أعمال جنات 

يُذكر أن آخر أعمال جنات كانت أغنية "وكأنك سكر"، والتي طرحتها في شهر مايو الماضي، وهي من ألحان مدين، وكلمات أحمد عيسي، وتوزيع يحيى يوسف.

 

 

اقرأ إيضا 

 

تم نسخ الرابط