الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"القسام" تفجر منزلًا تحصنت فيه قوات الاحتلال في خانيونس جنوب غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

فجرت كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة منزلًا مفخخًا، تحصنت فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في شمال خانيونس جنوب قطاع غزة.

قطاع غزة 

كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية

كما استهدفت كتائب القسام دبابة ميركافا الإسرائيلية، في منطقة القرارة شمال مدينة غزة، بقذائف الياسين 105، كما فجرت فتحة نفق مفخخة في قوة إسرائيلية راجلة في منطقة القرارة شمال خانيونس، موقعًا العديد من القتلى والجرحى.

قصف تحشدًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي

فيما قصفت تحشدًا عسكريًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون، في منطقة غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

تفجير فوهة نفق للاحتلال 

كما أعلنت كتائب القسام، اليوم الاثنين، تفجير فوهة نفق فيه عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي على جبل الريس، شرق حي التفاح في غزة، وتم إيقاعهم بين قتيل وجريح.

كتائب القسام

وقالت كتائب القسام، اليوم الاثنين، في تصريحات لها، إنهم سيطروا على طائرة مسيرة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث إنها كانت في مهمة استخباراتية تابعة للعدوان الإسرائيلي، في بيت حانون شمال قطاع غزة.

استهداف تجمع لقوات الاحتلال

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، يوم السبت الماضي، استهدفت تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي وعدد من الآليات العسكرية، شرق خزاعة جنوب قطاع غزة، بواسطة قذائف "الهاون"، مضيفة أنها استهدفت دبابة إسرائيلية من طراز "ميركافا"، بقذائف "الياسين 105"، في منطقة الشيخ عجلين في قطاع غزة.

تم نسخ الرابط