الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الترمس المطحون كله فوائد لصحة البشر.. تعرف عليها

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

تحرص العديد من الفتيات على الاهتمام بصحة بشرتهن، لذلك تستخدم أفضل المنتجات الطبيعة، من أجل الحفاظ على صحة البشرة، كماأن هناك بعض الوصفات لتعزيز البشرة، وهو الترمس المطحون واحد من أشهر الطرق الطبيعية المستخدم للترطيب.

حول ذلك، تقدم منه رشاد، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، خلال تصريحاتها الخاصة لموقع "بالمصرى"، خلال السطور التالية، أبرزالوصفات الطبيعية من الترمس المطحون للعناية بالبشرة،

البشرة 

قناع الترمس المطحون

يعالج التجاعيد

يعد الترمس المطحون من أكثر الوصفات، التي يلجآ لها العديد من الأشخاص، باعتباره يضم كمية كبيرة من الستيرول، وعلاوة على ذلكيساعد في تعزيز صحة البشرة ونضارتها وحمايتها من التجاعيد وخطوط البشرة، كما إنه يخلص البشرة من البقع الداكنة والخطوط الرفيعة.

يغذي البشرة

يساعد الترمس المطحون على تغذية البشرة، لكونه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر التي تساعد على تغذية البشرةونضارتها .

قناع للبشرة

يعمل على تقليل من نسبة حروق البشرة، كما يمكنك استخدام قناع الترمس مع العسل الأبيض، لأنهما من أفضل الوصفات الطبيعية، التي تعمل على تفتيح البشرة وعلاج الحروقوالتقرحات.
 ويتميز الترمس بالعديد من  الخصائص الطبيعية والفيتامينات، التي تعمل على تفتيح، وتمنحها نضارة، وتساعد في التخلص من اسمرارالبشرة الناتج عن اشعة الشمس الضارة .

 

اقرأ أيضا: بحيل بسيطة تخلصك من مشاكل البشرة والشعر بأقل وقت

تم نسخ الرابط