الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سرايا القدس تدك حشودًا عسكرية بقذائف الهاون عيار 60 جنوب غزة

سرايا القدس
سرايا القدس

دكت سرايا القدس في غزة، حشودًا عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة المحيطة بمسجد عباد الرحمن وسط خانيونس جنوب قطاع غزة، بوابل من قذائف الهاون عيار 60.

حزب الله تستهدف تجمعًا لجيش الاحتلال

من جانبها، استهدفت جماعة حزب الله اللبناني تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في منطقة زرعيت، والتي أدت إلى سقوط العديد منهم ما بين قتيل وجريح.

قطاع غزة 

اشتباكات بين أهالي غزة وقوات الاحتلال

وتدور اشتباكات عنيفة بين أهالي غزة وقوات الاحتلال الإسرائيلي بالرشاشات الثقيلة في المخيمات المتواجدة في وسط قطاع غزة، كما أن هناك قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية والشمالية بقطاع غزة.

إصابات في الجيش الإسرائيلي

تجدر الإشارة إلى أن مروحية إسرائيلية أخرى من فرقة الإنقاذ في الجيش الإسرائيلي، جاءت لتنقل الجنود المصابين من منطقة جنوب قطاع غزة.

أبو عبيدة 

أعلن أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام في حركة حماس بقطاع غزة، أن عناصر المقاومة فخخت نفقين ومنزلين لجنود الاحتلال الإسرائيلي، كما فجرت ألغامًا في آليات العدو، بالإضافة إلى أنها نفذت عمليتي قنص.

كتائب القسام 

استهداف مروحية إسرائيلية 

وأضاف أبو عبيدة أنهم استهدفوا مروحية إسرائيلية، وأسقطوا طائرتي استطلاع، إلى جانب أنهم استولوا على طائرة مسيرة أخرى.

كتائب القسام تقصف أهدافًا إسرائيلية 

وفي سياق متصل، دكت كتائب القسام غرف ومقار القيادة الميدانية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وحشودًا عسكرية، بصواريخ وقذائف الهاون في محاور القتال، بالإضافة إلى أنها أطلقت وابلًا من الصواريخ المقادمة M90 تجاه مدينة تل أبيب.

تم نسخ الرابط