الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نتائج شباب اليد في بطولة اسكندنافيا استعدادا لكأس العالم

منتخب اليد للناشئين
منتخب اليد للناشئين

خسر منتخب مصر لناشئي كرة اليد مواليد 2004 أمام نظيره الدانماركي بنتيجة 30 – 28 في ختام مبارياته الودية التي خاضها خلال المعسكر استعدادًا لبطولة العالم للناشئين التي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس المقبل.

كان منتخب كرة اليد مواليد 2004 قد فاز في المباراة الودية الأولى بمعسكر السويد على المنتخب النرويجي بنتيجة 35 -34 وفي المباراة الثانية على منتخب السويد 28- 24.


وجاء الترتيب النهائى بحصول منتخب الدنمارك على المركز الأول و منتخب مصر على المركز الثانى و منتخب السويد منظم البطولة على المركز الثالث و منتخب النرويج على المركز الرابع.

ويلعب منتخب الناشئين مواليد 2004 ببطولة العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات أيسلندا واليابان وجمهورية التشيك.

قائمة اللاعبين:

يوسف ناجي ويوسف وليد وعمر الخطيب وفيراس مروان ومحمد وائل وزياد حشاد ومحمد عماد أوكا وأحمد محمد خوجة وزياد عبدالرحيم وياسين محمد وبلال إبراهيم وعمر أحمد حمدي وعمر عدلان ومحمد عبدالغني وأحمد تغيان ومعاذ إبراهيم ومحمد صلاح السيد.

وغاب اليوم عن منتخب الناشئين ببطولة العالم  أحمد حسام الذى أصيب بالرباط الصليبي خلال مشاركته فى بطولة العالم الماضية للشباب مواليد 2002  وفضل الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى  اراحة اللاعب فى مباراة اليوم أمام منتخب الدنمارك، ومحمد مؤمن صفا الذي أصيب قبل سفر الفريق إلى السويد بأسبوع.

تم نسخ الرابط