الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"دوخناك يافراق".. رامي جمال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة مع زوجته ناريمان

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

كشف النجم رامي جمال عن البوستر الرسمي واسم الأغنية التي يستعد لطرحها مع زوجته ناريمان، وعن موعد طرحها، وتعتبر هذه الأغنية الثانية التي تجمعه بزوجته.

نشر رامي جمال عبر صفحته على موقع إنستجرام البوستر الدعائي الخاص بأغنية "دوخناك يافراق"، وعلق عليها: "دوخناك يافراق أغنية حاصله في كل البيوت حوالينا حبيت أغنيها مع ناريمان اللي بحب صوتها وبحترم موهبتها وبحترم احترامها لرغبتي بإن الفن يبقى هوايه ليها مش احتراف، وعشان كده كل فتره لازم يبقى ليها تراك محترم ووعد مني هتحبوا الأغنية قوي وهتحبوا كل الخطوات الجايه اللي مجهزهالكم".

رامي جمال وزوجته ناريمان

أغنية رامي جمال وزوجته ناريمان

وأضاف كاشفًا عن أسماء المشاركين في الأغنية، وقال: "البوستر من تصوير العبقري شريف مختار والأغنية من كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي، ميعادنا يوم 7 الساعة 7 إن شاء الله".

يشار إلى أن هذا التعاون الثاني الذي يجمع المطرب رامي جمال بزوجته ناريمان، والتعاون الأول كان في أغنية "مش ملاحظ حاجة" منذ 3 سنوات، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وهندسة صوتية هاني محروس وديجيتال ماستر توما وعازف الجيتار مصطفى أصلان.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط