الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم محمد محمود عبد العزيز.. نجوم استقبلوا عام 2024 من أمام الكعبة

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز ونهى عابدين وهدى الأتربي

حرص عدد من النجوم على اختتام عام 2023 استقبال العام الجديد 2024، من الأراضي المقدسة بأداء مناسك العمرة، منهم الفنان محمد محمود عبد العزيز، إلهام شاهين، وعدد كبير من الفنانين.

نهى عابدين

شاركت الفنانة نهى عابدين جمهورها بصورتها من أمام الكعبة، وعلقت على الصور قائلة: “اللهم لك الحمد”.

نهى عابدين

الفنان محمد محمود عبد العزيز 

سافر الفنان محمد محمود عبد العزيز إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة مع زوجته، وعلق: “أحلى ليلة رأس سنه قضيتها في حياتي وانا بين إيدين ربنا باحمده واشكره على فضله ونعمه واحكيله واشكيله وادعيله اللهم تقبل يا رب واللهم لك الحمد والشكر، ربنا يكتبها لكل مشتاق، كل سنة وانتم طيبين و بخير وان شاء الله 2024 تكون سنه سعيده مليانه خير عليكم كلكم”.

محمد محمود عبد العزيز وزوجته

هدى الإتربي

نشرت الفنانة هدى الأتربي صورتها بالحجاب من أمام الكعبة، وعلقت: "يارب سنة جديدة سعيدة علينا كلنا وعلي إخواتنا في فلسطين".

إيهاب فهمي

حرص الفنان إيهاب فهمي على قضاء آخر أيام عام 2023 وأول عام 2024 في أمام الكعبة، وفي المسجد النبوي الشريف، واستقبل الساعات الأولى من العام الجديد مع زوجته من أمام الكعبة.

إيهاب فهمي وزوجته

إلهام شاهين وهالة سرحان

ظهر الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، في صور تؤديان خلالها مناسك العمرة حيث شاركتا جمهورهما على انستجرام صورا تجمعهما أمام الكعبة، وعلقت إلهام شاهين: “أجمل ختام لرحلتنا في السعودية أنا وصديقتى الغالية هالة سرحان”.

إلهام شاهين وهالة سرحان

هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن وفرحتها بأداء مناسك العمرة، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها على انستجرام صورا لها في المسجد الحرام، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وعلقت: “بما أن السنة قربت تخلص، فأنا عندى امتنان جميل جدًا لربنا على كل شىء وكل لحظة أكدلى فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلى قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنيانى باقى الطريق”.

هنا الزاهد

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط