الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل مسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا ونيللي كريم قبل عرضه على شاهد

مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى

ينتظر الجمهور عرض مسلسل “روز وليلى” بطولة الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، وذلك يوم 11 يناير القادم على منصة شاهد، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل المسلسل.

أبطال مسلسل روز وليلى 

مسلسل روز وليلى من بطولة الفنانة يسرا، نيللي كريم، إلى جانب عدد كبير من الفنانين، منهم: تيام قمر، أحمد خالد توفيق، أمل رزق، عارفة عبد الرسول، فادي خفاجة، إبراهيم السمان، رغد الفيصل، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد نصر، والعمل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد.

مسلسل روز وليلى

قصة مسلسل روز وليلى 

مسلسل روز وليلى المشاركة الأولى للفنانة الكبيرة يسرا مع الفنانة نيللى كريم من خلال الدراما، التي تحمل طابع كوميدي وتشويقي، وانتهى الثنائي تصوير العمل منذ فترة طويلة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط.

وتدور أحداث مسلسل روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول محققتين سريتين، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

موعد عرض مسلسل روز وليلى

ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقات مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم، يوم 11 يناير المقبل من خلال منصة شاهد، وفقًا لما أعلنته المنصة عبر صفحتها على انستجرام.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط