الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميليسا باريرا تتمنى الحرية لفلسطين في 2024 وتعلق: "مُدينة بالشكر لكم لأنكم أيقظتونا"

ميليسا باريرا
ميليسا باريرا

ما زالت الممثلة الأمريكية ذات الأصل المكسيكي ميليسا باريرا مستمرة على دعمها للشعب الفلسطيني، بالرغم من تسبب تضامنها معهم في استبعادها من سلسلة أفلام Scream، وقد استغلت مناسبة رأس السنة لتوجيه رسالة إلى أهل غزة.

كتبت ميليسا باريرا عبر انستجرام: "أنا ممتنة للكثير في 2023، أنا ممتنة لأحبابي وأصدقائي الذي اكتسبتهم والتحديات التي قمت بخوضها في حياتي الشخصية والعملية ولكن فوق كل ذلك فأنا مدينة بالشكر لفلسطين".

وتابعت ميليسا: "أنا أشكرهم على رفعهم للحجاب وإيقاظهم لي وللكثير من الناس أتمنى أن يجلب عام 2024 السلام والحرية وأتمنى إنهاء جميع الأنظمة الطاغية وأن حقوق الأنسان والمساواة تطبع للجميع بالفعل".

ميليسا باريرا

ميليسا باريرا تدعم أهالي غزة

واختتمت حديثها قائلة: "وأخيرًا، أتمنى أن هؤلاء الذين التزموا الصمت لأي سبب، سواء كان الجهل، الإنكار أو الخوف، يجدون صوتهم في 2024 فلسطين حرة، الكونغو حرة، السودان حرة، حررونا جميعًا من التخلي عن قوتنا عن طريق الصمت المتواظئ".

وكانت شركة Spyglass قد تخلت عن الفنانة ميليسا باريرا من فيلم Scream 7 بسبب إدانتها للإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في غزة، ونشرها لمقال من كتابة المؤرخ الإسرائيلي راز سيجال، يتهم فيه الكيان الصهيوني باستغلال محرقة الهولوكوست لتبرير جرائمه.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط