الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لاستعادة طاقتك من جديد.. طرق بسيطة لتصبح أكثر شغفا خلال عملك

الكسل خلال العمل
الكسل خلال العمل

يتعرض العديد من الأشخاص لمواقف سليبة، مما جعلهم يشعرون بالكسل والإحباط تجاه أعمالهم، وخاصة عند القيام بالمهام المطلوبة منهم، لذلك يبحثون عن أهم الطرق الجيدة، لإستعادة نشاطهم من جديد، والعودة لأعمالهم والاستمرار فيه بكل طاقة وحب، وفي هذا التقرير يرصد لكم، خطوات تصبح أكثر شغفا وانتاجا. 

 

إعادة تقييم

لا بد من تحديد الأهداف من جديد، لإستعادة خطواتك مرة آخري، بجانب معرفة التفاصيل والنتائج التي جاءت بهم لهذه اللحظة، والتركيز على حل تلك الأسباب والوصول سريعا إلى الشغف مرة أخرى.

 

الكسل خلال العمل ـ ارشيفية

 

إثارة الحماس

يجب على الأشخاص الذين فقدوا الأمل، على أنهم يجدون حل في عملهم، واسترجاع شجعتهم، بجانب معرفة  ما يزعجك ويجعلك فاقد الشغف، وردد المهام التي تقوم بها بكل حماس واجعلها تأخذ المجهود والوقت الأكبر من تفكيرك وطاقتك.

 

أكثر انضباطا

من الضروري بأنه يكونوا أكثر انضباطا تجاه الأشياء، التي تشيرك للعمل بشغف وجعلها ثابتة، وبذلك يقل دافع الشعور بعدم الشغف نحو عملك.

 

الراحة

يعد الراحة من أكثر الأمور، التي لا يمكن الإستغاء عنها، لذلك في حالة قلة النوم، يشعر بفقدان الشغف خلال عملك، ولهذا لا تجبر نفسك على العمل وأنت فاقد الشغف، وقوم بطلب راحة، ومن خلالها جدد طاقتك وإعادة شحن لشغفك، ثم عود ومشاعرك كلها شغف وطاقة للإنتاج في عملك. 

 

اقرأ أيضا: تطبيق واتساب يقدم مزايا جديدة للحفاظ على الخصوصية


 

تم نسخ الرابط