الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مؤلف سفاح الجيزة يكشف حقيقة تقديم جزء ثان من المسلسل

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف مؤلف مسلسل" سفاح الجيزة" بطولة الفنان أحمد فهمي عن حقيقة ماتداول من تقديم جزء ثان من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه.

مسلسل سفاح الجيزة

قال السيناريست محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل “ سفاح الجيزة” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" صباح البلد":"نجاح العمل تخطى كل التوقعات، بسبب التعب والجهد الكبير على مدار تنفيذ وتحضير وكتابة وتصوير لمدة عامين ونصف".

وفيما يخص إضافة تعديلات على القصة الحقيقية للسفاح، علق قائلًا: “بالفعل هناك تغييرات على القصة الحقيقية كما كان لدي تحدي  كبير وصعب وهو مناقشة قضية مازالت أمام القضاء والجاني مازال حي ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام عليه حتى الآن”.

وتابع محمد صلاح العزب: “مسلسل سفاح الجيزة ليس توثيقي عن حياة السفاح فهو ليس بطل، كل ما فعلته جمعت معلومات دقيقة عن السفاح والقضية والضحايا، وحرصت على مراعاة أسر الضحايا ومشاعرهم وعدم التجني عليهم”.

حقيقة تقديم جزء ثان من “سفاح الجيزة”

وكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة، موضحًا أنه يعمل على كتابته خلال الفترة الحالية ولكن بشكل مختلف، معلقًأ: “سيكون سلسلة جرائم جديدة  عن قصص حقيقية والجزء الثاني عن جريمة حقيقية بشخصيات مختلفة فقصة سفاح الجيزة انتهت بالجزء الأول”.

واختتم الكاتب محمد صلاح العزب، حديثه: “بحب أنوع دائمًا في الكتابة، حالة عشق مختلفة عن أزمة نسب وعن دلع بنات وعن رانيا وسكينة وعن سفاح الجيزة”.

اقرأ أيضا:دراما وسينما.. انتعاشة فنية للنجمة ميمي جمال بـ3 أعمال

تم نسخ الرابط