الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أوبرا وينفري ومايكل جاكسون.. فضائح مشاهير هوليوود في قضية جيفري إبستين الجنسية

جيفري إبستين
جيفري إبستين

ما زالت قضية جيفري إبستين، الملياردير الأمريكي الذي يملك الجزيرة المشبوهة “البيدوفيليا” والمتهم بالاتجار جنسيًا في الأطفال القاصرات، تتكشف ملامحها خاصة بعد إزالة السرية بشكل رسمي عن 1000 صفحة من وثائق جيفري إبستين.

انتحر جيفري إبستين في السجن عام 2019، والأسماء المتورطة في قضيته أصابت العالم بالذهول، ومنها عدد كبير من مشاهير هوليوود والفنانين الكبار إلى جانب الإعلامية صاحبة الأعمال الخيرية أوبرا وينفري.

الأسماء المتورطة في قضية جيفري إبستين

يعتبر الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون على رأس قائمة المتورطين في قضية جيفري إبستين، كما ضمت الممثل الأمريكي كيفن كوسنر، والإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، مقدمة البرامج الشهيرة، والملياردير بيل جيتس، وأيضًا كشف ملف قضية جيفري إبستين عن تورط المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، كواحدة من عملاء جيفري إبستاين المتورط بالاتجار بالأطفال، حيث يقال أنها كانت تأتي ببنات من جنوب أفريقيا، ويقال أنها كانت تأخذ دمهم من أجل الحفاظ على بشرتها.

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

فضيحة جيفري إبستين

كما ضمت قائمة المتورطين في قضية جيفري إبستين مغني البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، وقد تم الكشفت عن أول الوثائق في قضية فضائح جيفري إبستين، وهي عبارة عن 1000 صفحة تقريبًا، والملف يحمل معلومات مهمة، وممكن أن يكون بها شخصيات كبيرة، ومحتمل تورطهم في قضية البيدوفيليا واستغلال الأطفال أو الاتجار بهم، وبعض الأسماء تم ذكرها لكنها لم ترد ضمن لائحة المتهمين.

ومن أبرز مشاهير هوليوود، المذكورين في ملفات أبستين، هم: “ليوناردو دي كابريو، كيت بلانشيت، كاميرون دياز، بروس ويليس، كيفن سبيسي، توم هانكس، اوبرا وينفري، نعومي كامبل”، الذين قاما بإغلاق تعليقات الإنستجرام بعد ارتباط اسماءهم بقضية جيفري إبستين.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط