الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس الإيراني: نهاية طوفان الأقصى ستسجل نهاية الكيان الصهيوني بقطاع غزة

رئيس إيران
رئيس إيران

قال إبراهيم رئيسي، الرئيس الإيراني، أن الكيان الصهيوني عاجزًا عن مواجهة المقاومة الفلسطينية في غزة، على الرغم من مرور 90 يومًا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

طوفان الأقصى في غزة

وأضاف الرئيس الإيراني أن نهاية عملية طوفان الأقصى سوف تكون نهاية الكيان الصهيوني، مؤكدًا أن قلوب العالم قد أصبحت اليوم داعمة لدولة فلسطين، وتقف ضد الكيان الإسرائيلي أكثر من أي وقت مضى.

قطاع غزة 

الاحتلال الاسرائيلي

كما تابع أن العدو الإسرائيلي يعلم أن إيران أصبحت دولة قوية، وأن قواتهم المسلحة جاهزة، كما يعلم قوتهم، قائلًا : « ردنا على هجوم كرمان ستحدده قواتنا في الزمان والمكان المناسبين».

قطاع غزة 

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، في تصريحات له، إن نهاية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لن تكون بقرار من الاحتلال الإسرائيلي أو الولايات المتحدة الأمريكية، بل سوف تكون الكلمة الأخيرة للشعب الفلسطيني.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

مواصلة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق متصل، أضاف «عبد اللهيان»، أن حركة حماس أبلغتهم أنها تمتلك الإمكانيات الكافية، لمواصلة المواجهة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدة أشهر، مشيرًا إلى أن واشنطن أرسلت رسائل بأنها لا تريد توسيع دائرة الحرب، معلقًا: «ردنا على واشنطن كان أنهم من يوسعوا دائرة الحرب ولسنا نحن».

تم نسخ الرابط