الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

البابا تواضروس يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في الاحتفال بعيد الميلاد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مراسم الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد، وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، هدية تذكارية إلى الرئيس في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الرئيس السيسي 

عيد الميلاد

وقد كان البابا تواضروس والآباء الأساقفة المشاركون في صلوات القداس الإلهي، في استقبال الرئيس السيسي، وسط هالة من البهجة والفرحة والترحيب التي سادت بين الجميع.

مناسبة عيد الميلاد 

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مراسم الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد المسيح في الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتقديم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد المجيد.

الرئيس السيسي

وقدم الرئيس السيسي التحية للمشاركين في عيد الميلاد، بعد وصوله إلى كاتدرائية العاصمة الإدارية، أثناء تهنئته بعيد الميلاد المجيد.

الرئيس السيسي 

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

كما بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجاء ذلك بمناسبة الاحتفال بـعيد الميلاد المجيد.

كلمة الرئيس السيسي 

وقال الرئيس السيسي في برقيته: «يسرني، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أن أبعث إلي قداستكم وإلي جميع إخواننا الأقباط بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد، وأن يعيده الله عليكم بكل الخير والسعادة».

تم نسخ الرابط